رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إقبال كبير على عضوية الأهلي في اللقاء الأول مع الجالية المصرية بالإمارات

شهد اليوم الأول لمقابلات وفد النادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة العضوية، مع أعضاء الجالية المصرية في مقر النادي المصري بدبي، إقبالًا كبيرًا على الالتحاق بعضوية النادي والانضمام إلى عائلة الأهلي.

ويواصل وفد النادي الأهلي سلسلة لقاءاته مع أعضاء الجالية المصرية يومي الخميس والجمعة 3 و4 فبراير الجاري، بالنادي المصري بدبي، ويوم 7 من نفس الشهر بالنادي المصري في عجمان، ويوم 8 أو 9 في العين، ويوم 10 في أبو ظبي.
وتعقد جميع اللقاءات من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء بجميع الفروع.

ويقوم وفد النادي الأهلي بالترويج وتسويق العضويات، وتعريف الجالية المصرية بمقر النادي بالجزيرة وفروعه في مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، وما يضمه من منشآت وملاعب وصالات ألعاب وحمامات سباحة ومناطق خدمية وترفيهية وملاعب الأطفال وفقًا لأحدث النسق العالمية.

ويوفر وفد الأهلي خدمة فورية لأعضاء الجالية المصرية بالإمارات، تتمثل في الحصول على كارنيه النادي؛ سواء العضوية العامة أو عضوية الأفرع، فور دفع الرسوم المقررة، وذلك دون الحاجة إلى الانتظار لحين العودة إلى القاهرة.

ويضم الوفد كلًّا من طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة العضوية، وماريان ديمتري، نائب مدير التسويق، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات.