محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

صحة وطب

بالفيديو.. مستشار طبي: مكمل ELP Multivit داعم للقلب


قالت الدكتور دينا أبو السعود، المستشار الطبي لشركة bio naturals، إن الزنك مهم جدا لرفع الجهاز المناعي، وتعزيز كفاءة المعدة، مضيفة أن "فيتامين "ب" مهم جدًا لتكوين خلايا الدم الحمراء، وهذا يمنع من "الدوخة" أو الإرهاق.

وتابعت "أبو السعود"، خلال حوارها مع الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "cbc"، أن مكمل ELP Multivit يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن الداعمة للقلب والتمثيل الغذائي، ولرفع الجهاز المناعي بصورة كبيرة، ويتم تناوله مرة واحدة يوميًا بعد الإفطار.

وأضافت أن هناك ضرورة للحصول على مكمل ELP Multivit بالنسبة لكبار السن، لأنه يعمل على تحسين حمض المعدة، كما أنه يزيد من التركيز ومستوى الإدراك.