رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شريف خليل: نكتشف وندعم المواهب الموسيقية

صرح شريف خليل المدير التنفيذي لنادي طلعت الحرب، أن النادى يقيم ورش عمل تدريبية لتعليم الموسيقى بمعدل ورشتين فى الأسبوع تحت إشراف متخصصين فى المجال، وذلك بهدف اكتشاف ودعم المواهب الشابة فى مجال الموسيقى .

وأضاف المدير التنفيذي لنادي طلعت حرب، أن النادى يعطى اهتماما كبيرا للأنشطة الفنية والثقافية، بجانب الأنشطة الرياضية، لذا يحرص على إقامة الندوات والملتقيات الثقافية بصفة دورية فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى معرض للكتاب سنويا .

بدأ شريف خليل حياته المهنية بخطوات ثابتة بعد حصوله على بكالوريوس التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1999، وبنجاحات تشهدها العديد من الأندية الرياضية أبرزها توليه رئاسة جهاز كرة اليد، والمدير الفني للفريق الأول لنادي الترسانة، مروراً بحصوله على دوري الدرجة الأولى مع الفريق الأول لنادي الزهور، بالإضافة إلى تدريبه الفريق الأول لنادي سكر الحوامدية بدوري المحترفين بجانب عمله بالسفارة الأمريكية.

وحصل شريف خليل، على العديد من الشهادات المحلية والدولية أبرزها شهادة الترقي للمدربين من الدرجة الأولى إلى الممتاز، ودورة تحكيم كرة اليد والشهادة الدولية للاتحاد الدولي المصري والاتحاد الدولي الفرنسي ” على هامش البطولة الأفريقية بمصر “.

ولم تقتصر شهاداته على التدريب الرياضي بل تطرق إلى المجال الإداري حيث حصل على دورة إعداد مديري الأندية الرياضية باللجنة الأوليمبية المصرية، وقد اختاره مجلس إدارة نادي طلعت حرب، مديرا تنفيذيا للنادي منذ بداية عام 2019 .