رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تشكيل غرف عمليات بكفر الشيخ استعدادا لاستقبال شهر رمضان

أرشيفية
أرشيفية

قال رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء أحمد بسيوني زيد، اليوم الأحد، إنه تم تشكيل غرف عمليات، برئاسته، وممثلي مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، وجميع المرافق الخدمية، لتعمل على مدار الساعة خلال شهر رمضان.

وأضاف زيد أن غرف العمليات ستقوم بالمرور لضبط السلع منتهية الصلاحية، وغير معلومة المصدر، وغير المطابقة للمواصفات، وتشديد الرقابة على المجازر ومحلات الجزارة، والاهتمام بتوفير الغاز، ومراقبة توزيع إسطوانات الغاز، فضلا عن العمل على تعديل مواعيد تشغيل المخابز لتتناسب مع هذا الشهر الكريم.

وأشار إلى أنه سيتم تكثيف الحملات البيطرية على محلات الجزارة في قرى مدينة دسوق، والمرور الدائم على ثلاجات اللحوم المجمدة بالمدينة والمركز.

وأوضح رئيس مركز ومدينة دسوق أنه سيتم تشكيل غرف عمليات لخدمات الكهرباء، للعمل على مدار 24 ساعة يوميا، ومخاطبة جميع الأجهزة الأمنية والمرور، لتكثيف الحملات والخدمات المرورية على جميع مداخل ومخارج المدينة لمنع الازدحام وقت الإفطار، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من جميع مشروعات الرصف والتطوير والتجميل والإنارة الخاصة بالخطة هذا العام ويتم حاليا التجهيز لبداية الخطة السنوية القادمة.