فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«القوى العاملة» تبدأ اليوم قبول طلبات 541 وظيفة بالقاهرة براتب 2000 جنيه

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة بمجمع التحرير، اعتبارًا من اليوم الخميس، فى قبول طلبات 541 فرصة عمل على 12 مهنة، والرواتب تبدأ من 1400 إلى 2000 جنيه، وبدلات وعلاوات، مع ميزة التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحى، والرعاية الطبية.

 وتتمثل فرص العمل المتوفرة فى 500 فرصة عمل فى القطاع الخاص بإحدى شركات الأمن، من الذكور والسن من 22 إلى 49 سنة، من جميع التخصصات مؤهل متوسط وعالى، للعمل كضابط أمن، والخبرة غير مطلوبة نظرًا للتدريب بمعرفة الشركة، والمرتب من 1400 إلى 1800 جنيه، علاوة على البدلات والعلاوات، ويصل المرتب إلى 2000 جنيه فى مواقع محددة منها قاعة المؤتمرات بأرض المعارض.

 وتكون أماكن الوظائف المتاحة لمهنة الأمن، فى محافظة القاهرة، بمناطق مصر الجديدة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، والمعادى، وفى محافظة الجيزة، بمدينة 6 أكتوبر، والمهندسين والدقى، وفى محافظة جنوب سيناء، بشرم الشيخ، وفى محافظة البحر الأحمر، بمدينة مرسى علم.

 كما تتمثل فرص العمل فى 24 مهنة بالشركة العربية للأغذية "جروبى" على مهن مضيف، وباريستا، وشيف مطبخ، وشيف استيوار، ومهندس زراعى، واستيوار، وأفرد أمن، والرواتب من 1200 إلى 2000 جنيه، فضلاً عن بدلات 12% لبعض المهن.

 كما تطلب إحدى شركات المأكولات 17 فرصة عمل تتمثل فى كاشيرات، وبقالة، وعمال أرضية ومخازن، المؤهل متوسط وفوق المتوسط ذكور وإناث، والسن من 18 إلى 23 سنة، والرواتب تحدد فى المقابلة.

 وتقدم الطلبات شخصيًا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من اليوم الخميس وحتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا ماعدا يومى الجمعة والسبت، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.