رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

إحالة مسؤولين بمحافظة الإسكندرية للتحقيق

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

أحال الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، اليوم، كلا من المهندس (ع. ت) مدير الإدارة الهندسية لحي وسط، والمهندس (ص. ب .ص)، العامل بلجنة المنشآت الآيلة للسقوط، للنيابة الإدارية، وذلك لعدم تنفيذهم قرار إزالة للأدوار المخالفة من الدور ٥ وحتى ٩ بالعقار المخالف رقم ١٠٨ بشارع "ممفيس الإبراهيمية"، التابع لحي وسط؛ مما أدى إلى شروخ و شقوق بالعقار المجاور له رقم ١٠٦  وتضرر سكان العقار المجاور من قيام المقاول بمخالفة شروط البناء وقيود الإرتفاعات وتسبب في تضرر بالغ في العقار المجاور.

يأتى هذا ردًا على الشكوى المقدمة من السيدة (ن. ا) القاطنة بعقار رقم ١٠٦ شارع ممفيس الإبراهيمية ضد المهندسين لإصدارهم قرار ترميم بدون إجراءات معاينة فعلية أو ظاهرية للعقار محل سكنها وعدم تسليم الأدوار المخالفة بالعقار المخالف  لمقاول الهدم لتنفيذ قرارات الإزالة بها والاكتفاء بإزالة ٢عامود خراسنة وكمرة وغرفة مصاعد من سطح الدور ٩  مع عدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المقاول المخالف.

  ومن جانبه، شدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية، بمعاقبة كل مقصر في أداء مهام عمله، وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة، وذلك لاستعادة المظهر الجمالى والحضاري للإسكندرية.