الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إصابة عامل فى مشاجرة بحلوان بأسلحة مُبلغ بسرقتها عقب فض اعتصام رابعة

أحد المتهمين بعد القبض عليه
أحد المتهمين بعد القبض عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في حلوان بسبب أولوية المرور، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، المتهمين للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بشارع رايل بجوار عمارات الأوقاف دائرة القسم.

وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة طرف أول "محمد عيد، سائق، قائد السيارة رقم أ ص 6854 "نصف نقل"، و"عبد الله عيد"، عاطل "شقيق الأول"، وطرف ثان "وليد الدين محمود"، سائق قائد دراجة بخارية " توك توك".

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلاف بين الأول والثالث حول أولوية المرور، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول من الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "طبنجة" كانت بحوزته نتج عن ذلك إصابة يوسف حسن سائق (بطلق ناري بالفخذ الأيسر فتحة دخول وخروج، وتم نقله لمستشفى حلوان العام وحالته مستقرة)، والذي تصادف مروره بمحل الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة عبارة عن (طبنجة ماركه برتا عيار 9مم تحمل رقم 10501 E، وبخزينتها 3 طلقات من ذات العيار) والمبلغ بسرقتها بتاريخ 14 أغسطس 2013 من مركز شرطة الواسطى / بنى سويف ـ إبان أحداث فض اعتصام رابعة).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقرَّ الأول بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع، وأضاف بشرائه منذ نحو 3 سنوات من أحد الأشخاص بمنطقة الشوبك الغربي مركز الصف بالجيزة "لا يمكنه الإرشاد عنه"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.