رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإفريقي التونسي يواجه مولودية الجزائر بالكونفيدرالية

أرشيفية
أرشيفية

يلتقى مساء اليوم السبت، فريق مولودية الجزائر الجزائري ضيفه فريق الإفريقي التونسي فى ديربي عربى من العيار الثقيل،وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

ويدخل فريق مولودية الجزائر المواجهة عازمًا على تحقيق الفوز ولا شئ غيره، وخاصة وأنه سيكون مدعومًا بأنصاره الغفيرة والتي من شأنها أن تصنع الفارق في المدرجات وتؤثر على أداء الفريق الضيف، ولكن وفي الوقت ذاته يدرك فريق مولودية الجزائر وجماهيره جيدًا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق أمام فريق عنيد وكبير كفريق الإفريقي.

أما على الجانب الآخر، فسوف يحاول فريق الإفريقي أن يعود بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، وذلك قبيل أن يخوض موقعة الإياب على أرضه في تونس على ملعب رادس في نهاية الشهر الحالي، وربما ذلك الأمر سوف يُعطي الفريق التونسي أفضلية كبيرة للغاية على حساب منافسه.

وكان فريق مولودية الجزائر قد تأهل إلي هذا الدور بعدما إحتل المركز الثاني في مجموعته، والتي كانت تضم أيضًا كلًا من فريق الصفاقسي التونسي وفريق مبابان من سوازيلاند وفريق بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي، علمًا بأنه قد جمع 11 نقطة من خلال فوزه في 3 مباريات وتعادله في لقائين وفي مقابل ذلك تعرض إلي هزيمة واحدة فقط.

أما فريق الإفريقي، فقد تأهل إلي هذا الدور كمتصدرًا لمجموعته الأولى، والتي كانت تضم أيضًا كلًا من فريق الفتح الرباطي المغربي وفريق كمبالا سيتي الأوغندي وفريق ريفرز يونايتد النيجيري، علمًا بأنه جمع 12 نقطة من خلال فوزه في 4 مباريات في مقابل خسارته في لقائين.