رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

آسر ياسين يصور «تراب الماس» منتصف أكتوبر في الجيزة

آسر ياسين
آسر ياسين

يستعد النجم آسر ياسين، لتصوير مشاهده الأولى فى فيلم "تراب الماس" مع منة شلبى وخالد الصاوى ومحمد ممدوح منتصف أكتوبر المقبل.

وقرر المخرج مروان حامد بدء تصوير المشاهد الخارجية فى مناطق متفرقة بالجيزة، ويستمر التصوير هناك لعدة أيام ثم ينتقل إلى الديكور الرئيسى للفيلم.

وقد استقرت أسرة العمل حاليا على عدد من الأبطال من ضمنهم آسر ياسين ومنة شلبى والفنان الكبير محمود حميدة وعزت العلايلى ومحمد ممدوح، ويجرى حاليا ترشيح أبطال آخرين.

"تراب الماس" تدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد فى أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو فى اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التى تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

وكان فيلم "تراب الماس" قد شهد العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب رؤية الفنان أحمد حلمى والسيناريست أحمد مراد، أحقيته كل منهما فى ملكية الرواية، بعدما اشتراها حلمى ليتولى بطولتها فى فيلم سينمائى، ولكن بعدما طلب من "مراد" إجراء بعض التعديلات عليها، سحبها "مراد"، وذهب للتعاقد عليها مع شركة إنتاج أخرى، الأمر الذى جعله يدخل مع "حلمى" فى مشاكل قضائية.