إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

احتفالية كبرى بجامعة هليوبوليس لكورال القاهرة الاحتفالي

أعلن الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، عن تنظم الجامعة لإحتفالية كبرى لكورال القاهرة الإحتفالى بقيادة ناير ناجى، وبمشاركة أكثر من 120 عازف وعازفة، وذلك فى تمام السابعة من مساء غدا الأربعاء بالمسرح الرومانى بمقر الجامعة.

وأضافت الدكتورة قدرية على رئيس مركز الأبحاث والإبداع المجتمعى بالجامعة، إن ساحة الثقافة تشارك بمجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة التى تهدف الى إثراء المجتمع، وتقديم نوعية شاملة من الخبرات من الثقافات من خلال العديد من برامج التوعية والمهرجانات وخطط التنمية الفنية والموسيقية والأدب والشعر، و سوف تتيح الساحة وصول الثقافة والفنون الى الجميع، وخاصة الأماكن البعيدة والمهمشة.

وأشارت الدكتورة قدرية على، أن تلك الإحتفالية الكبرى تاتى فى إطار انشطة ساحة الثقافة بالجامعة، حيث ولد قائد كورال القاهرة الأحتفالى، ناير ناجى في الإسكندرية عام 1970، وانضم إلى معهد الإسكندرية، حيث درس البيانو تحت إشراف البروفيسور الإيطالي هيرتا بابو، وعزز دراساته الموسيقية في القاهرة، حيث حصل على شهادة متقدمة من المدارس الملكية للموسيقى بلندن، في بيانو الأداء ونظرية الموسيقى عام 1996.

وأضافت الدكتورة قدرية أن ناير ناجى يعتبر المؤسس والمدير الموسيقي ل "كورال الاحتفالات بالقاهرة، والذى يتكون من 120 عضوا يؤدون أعمال جوقة الشهيرة و أوراتوريوس، وهو أيضا مدير موسيقي رسوم الدوبلاي في ديزني باللغة العربية، والمدير الفني السابق والمدير الرئيسي لأوركسترا القاهرة، فضلا عن تقاسم العصا مع الموسيقي الفرنسي الشهير ميشيل بيكمال في المهرجان الدولي السنوي "كورو دي تريس كولتوراس" في المغرب وإسبانيا .

موضوعات متعلقة