جريدة الزمان

سياسة

رئيس لجنة الطاقة بالبرلمان يشكر السيسي على علاج الطفلة مروة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
إيمان فهمي -

‏وجه النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته السريعة بعلاج الطفلة مروة تامر محمد 7 سنوات على نفقة الدولة.

وقال "السويدي" فى بيان له أصدره اليوم، إنه بمجرد مناشدة والدة الطفلة للرئيس السيسى بالتدخل لعلاج ابنتها من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لحاجتها لتدخل جراحي سريع ودقيق لإجراء عملية تثبيت فقرات الرقبة نتيجة تأثر النخاع الشوكي وعدم قدرة الطفلة على الحركة تدخل الرئيس السيسى لتخفيف المعاناة اليومية للأسرة خاصة عدم قدرتهم على علاج ابنتهم.

ووصف النائب طلعت السويدى هذا الموقف من الرئيس السيسى ب" الإنسانى " والذى يؤكد للرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية انتصار الرئيس السيسى دائما للقضايا الانسانية لتخفيف المعاناة عن البسطاء والفقراء من الشعب المصرى العظيم.

وناشد جميع المسئولين من وزراء ومحافظين وكبار المسئولين بمختلف مؤسسات الدولة أن يتخذوا من الرئيس عبد الفتاح السيسى المثل والقدوة فى التعامل مع مثل هذه القضايا الانسانية العاجلة التى تتطلب التدخل العاجل من المسئولين خاصة ان الرئيس السيسى يضرب المثل والقدوة فى التعامل الايجابى والسريع والمشرف فى القضايا الانسانية التى لاتحتمل التأجيل وتسعد جميع المصريين‏.