جريدة الزمان

البرلمان

الفضالي: يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الشباب بتنظيم مصر بطولة الامم الافريقية لكرة القدم

إيمان فهمي -

هنأ المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال ،ورئيس حزب السلام الديقراطى ورئيس جمعية الشبان العالمية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

 

وقال "الفضالي" فى تصريحات صحفية، إن جولات الرئيس الأفريقية واستضافته لرؤساء أفريقيا وتوحيهاته للحكومة بمساندة الدول الأفريقية، أعاد مصر لحضن أفريقيا مرة أخرى وكان له بالغ الأثر في فوز مصر باغلبية الأصوات.

 

ورحب " الفضالي" بالأصالة عن نفسة وبالإنابة عن الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطي بمجلس النواب، بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأفريقى بإسناد تنظيم كأس الأمم الأفريقية
إلى مصر بعد أن حصلت مصر على 16 صوتا مقابل صوتاً لجنوب أفريقيا.

 

وأكد" الفضالى" إن هذا القرار يؤكد ريادة مصر الافريقية ورسالة هامة لشعوب أفريقيا والعالم أجمع لقدرة وامكانيات مصر على تنظيم هذا الحدث الافريقى الرياضى خاصة وانة يتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقى.

 

وأشار " الفضالى " إن هذا القرار أبلغ رد على الاقلية التى تشكك فى قدرات مصر الكبيرة بتنظيم مصر هذا الحدث الرياضى الهام، وشهادة أفريقية رياضية ، تضاف الى رصيد مصر فى إستقرار أمنها وقدرة مؤسسات الدولة المصرية على تنظيم هذا الحدث.

 

وذكر " الفضالى " إن شبابتيار الاستقلال وأيضاً شباب أندية جمعيات الشبان المسلمين لمصر على إستعداد كامل للتطوع فى تنظيم هذا الحدث الهام وتقديم كافة الامكانيات المطلوبة لإنجاح هذة البطولة الاهم على مستوى القارة الافريقية