جريدة الزمان

حوادث

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بكفر الشيخ

جبر أبو النور -

تبلغ لمركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفرالشيخ، من أحد الأهالى، بالعثور على جثة لشخص ملقاه على الأرض بمنطقة مصيف بلطيم بدائرة المركز.. بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة لأحد الأشخاص يرتدى كامل ملابسه ، يحمل تحقيق شخصية بإسم/ عبدالحليم م.ا- سن ٣٥، مقيم بالمرج  بمحافظة القاهرة.. وبه إصابات بأماكن متفرقة بالجسد وبسؤال كلٍ من :
1.    أسامه س. أ- سن ٤٦، صاحب مصنع ، ومقيم بمدينة بلطيم .
2.    عادل م.ا (شقيق المتوفى) سن ٣٠، عامل، مقيم بمحافظة الشرقية. 
    قرر الأول بحضور المتوفى لمدينة بلطيم للعمل لديه بالمصنع الخاص به وإصطحبه للإقامة ببدروم العشة الخاصة به بجوار مكان العثور وأقر الثانى بذات المضمون ، وأضاف أن إصابته حدثت نتيجة سقوطه من على ممشى الكورنيش .

وبتكثيف الجهود توصلت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ إلى قيام الأول "أسامة س.أ" ، بالإشتراك مع المدعو/ ياسر ف. ا- سن ٤٥، صاحب مزرعة دواجن، مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول، بالإتفاق مع المجنى عليه على قيامه بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار بجوار مزرعة الأخير بدائرة المركز، وحال قيام المجنى عليه بالحفر سقط بالحفرة مما أدى إلى إصابته التى أدت لوفاته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بصحة الواقعة، وأرشدا عن مكان الحفرة وبالإنتقال تبين وجود الحفرة بعمق ٢ متر تقريباً مردومة حديثاً ، وتم بإرشادهما ضبط أدوات الحفر وأدوات شفط المياه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.