جريدة الزمان

فن

«عبدالدايم» تطلق الموقع الإلكتروني الخاص بقصور هيئة الثقافة

جانب من اللقاء
بسمة عبد الحكيم -

 أطلقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الموقع الجديد للهيئة على شبكة الإنترنت، الذي يتيح للجمهور متابعة والاطلاع على كافة الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المقدمة بكل مواقعها المنتشرة بمحافظات الجمهورية.

وأشادت "عبدالدايم"، بتصميم الموقع والجهد المبذول، موجهة التحية إلى فريق العمل، ووجهت بضرورة الحفاظ على أحد المكتسبات المتطورة التي تواكب توجهات الوزارة لمسايرة ثورة التكنولوجيا الحديثة.

 وأشارت الوزيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة والعمل وفق برنامج الحكومة لبناء الإنسان المصري.

يشار أن الموقع الرسمي للهيئة العامة لقصور الثقافة يضم أجندة البرامج الشهرية، بيان العروض الفنية والمسرحية والفعاليات الأدبية ، مقتنيات الحرف اليدوية والفنون التشكيلية ، المأثورات الشعبية وإصدارات الكتب وشروط وآليات التقدم للمسابقات الأدبية والبحثية والفنية، مشروعات اكتشاف المواهب مع ربط الموقع بالدوريات الإلكترونية منها جريدة مسرحنا، مجلة الثقافة الجديدة، مجلة مصر المحروسة وكذا قناة الهيئة على اليوتيوب وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".