جريدة الزمان

سياسة البرلمان

البطران تطلق أتوبيسات لنقل المواطنين.. وتؤكد: هدفنا خدمة المواطن   

-

أطلقت الدكتورة مي البطران وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، مبادرة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن المحتاجين تماشيًا مع توجيهات الدولة المصرية، حيث قامت بتوفير اتوبيسات كبيرة للنقل العام لنقل المواطنين بطول الخط المتجه من نزلة البطران وحتى ميدان أحمد حلمي.

وأكدت البطران في بيان لها، اليوم، أن هذه الخطوة هي محاولة لتخفيف الأعباء عن المواطنين و توصيل الخدمات الحكومية لمستحقيها، وتوعيتهم بالتعريفة المدعمة التي تعد حق لكل مواطن، مشددةً على ضرورة التكاتف لدعم المواطنين ودعم الدولة في كافة التحركات وفي تلك الفترة التي تشهد نمو ملحوظ في كافة القطاعات.

وشددت وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، على أن المرحلة التي تمر بها مصر هي مرحلة البناء التي تحتاج إلى تكاتف الجميع بكل ما يملك في إطار السعي للمساهمة في تعزيز حركة التنمية، مشيرًة أن مبادرة الرئيس "حياة كريمة" ورؤية الحكومة " مصر تنطلق" تتطلب توفير مثل هذه الخدمات للمواطنين والتي تعد أبسط حقوقهم الواجبة علينا.

ووجهت البطران الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام، علي التعاون المثمر لتذليل جميع العقبات لخدمة المواطنين.