جريدة الزمان

أخبار

متحدث النواب: نحن في فترة صعبة وعلينا أن نتكاتف خلف القيادة السياسية

آية الشيخ -

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لمجلس النواب، إن القيادات العمالية، لهم دورهم بالغ الأهمية في مرحلة استعادة وبناء الدولة المصرية الحديثة.

وتابع حسب الله، خلال كلمته في مؤتمر "عمال مصر معاك هنكمل المشوار" لدعم الرئيس السيسي في تنمية مصر، والذي يقام حاليا بالمؤسسة الاجتماعية بشبرا الخيمة، بحضور جبال المراغي رئيس اتحاد عمال مصر، وعدد من رؤساء النقابات العامة بالاتحاد، أن القطاع العمالي في مصر، عندما يتحرك تتحرك معه مصر.

وأضاف:" نحن في مرحلة صعبة من تاريخ الدولة المصرية، ويجب ان يتكاتف الجميع للمشاركة في دعم القياده السياسية في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي تعامل مع مشاكل الدولة المصرية بسياسة حكيمة وصدق، حتى لو جاءت على حساب شعبيته".

ولفت إلى أن السيسي، لم يغازل مشاعر المصريين، بل رهانه كان عالصدق والعمل، لافتاً الو أن الدول التي أصبح لها بنية تحتية وتجاوزت الدول النامية، تم بناؤها بشعب انحاز وشارك الرئيس.

وطمأن حسب الله، العمال قائلاً:" مصر في اطار عمل جاد منذ خمس سنوات، والتكليف الرئاسي، بتطويع مؤسسات الدولة لتجميع بيانات المصريين، لتوصيل الدعم لمستحقيه، وهو ما يستدعي تحملنا المسئوليك لمساعدة الدولة في بناء المستقبل".