جريدة الزمان

رياضة

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للمباراة الحاسمة أمام نصر حسين داي

-

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة المدرب كريستيان جروس، تدريباته اليوم، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، استعدادًا للقاء نصر حسين داي، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الختامية للمجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية». 

ووصلت بعثة الفارس الأبيض إلى الجزائر عبر طائرة خاصة مساء أمس الجمعة، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية بالجزائر، وممثل عن الفريق الجزائري، بالإضافة لأيمن حافظ إداري الزمالك الذي يتواجد بالجزائر منذ الخميس الماضي.

وعبر مسئولو البيت الأبيض عن سعادتهم بالحفاوة وحسن الاستقبال الذين لاقوه، ومن المقرر أن ينعقد اليوم، اجتماع فني للمباراة، بحضور ممثل عن كل ناد وطاقم الحكام والمراقب، لتحديد الزي الذي سيرتديه كل فريق، على أن يعقد بعد ذلك مؤتمرا صحفيا لـ«جروس» بحضور كابتن الفريق الأبيض، برفقة مدرب الفريق الجزائري ولاعب من فريقهم أيضًا، للحديث عن اللقاء المرتقب وأهميته في الصعود للفريقين. 

وجدد رئيس البيت الأبيض، رسائله التحفيزية للاعبين، مؤكدًا لهم أهمية اللقاء، وأنه سيكون بوابتهم لحصد كأس الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ النادي الأبيض، حيث لم يسبق لأي فريق مصري أن توج باللقب سوى النادي الأهلي مرة واحدة نسخة 2014.