جريدة الزمان

منوعات

«تيك توك» تتعاون مع مبادرة «صناع الأمل»

الزمان -

أعلنت "تيك توك"، الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، عن تعاونها مع مبادرة "صُنّاع الأمل"، أكبر مبادرة من نوعها في المنطقة للاحتفاء بقصص الأمل وتمكين المستخدمين من مشاركة أعمالهم الإنسانية عبر هذه المنصة، وتشجيع الآخرين على اتباع خطاهم وتقديم مساهمات إيجابية للناس من حولهم.

وتندرج مبادرة "صُنّاع الأمل" تحت مظلة "مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، ويجسد التحدي رؤية مبادرة "صُنّاع الأمل" في نشر الأمل وغرس قيم العطاء لمحاربة اليأس والتشاؤم في العالم العربي.


واحتفاءً بهذه المبادرة الهادفة، أضافت منصة "تيك توك" مؤثرًا خاصًا إلى الأغنية الرسمية لـ "صُناع الأمل" للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، كما ابتكرت مؤثرًا خاصًا بعنوان "صُنّاع الأمل" ليستخدمه المشاركون في التحدي.

وأبدى مجتمع المبدعين على منصة "تيك توك" من المنطقة الكثير من الحماسة، مع نشر 6000 فيديو لهذا التحدي حققت ما مجموعه 36.2 مليون مشاهدة.

وأطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مبادرة "صنّاع الأمل"، للاحتفاء بالجهود الخيرية وتكريم الأبطال المجهولين في العالم العربي الذين كرسوا حياتهم لخدمة الناس والمجتمعات.