جريدة الزمان

رياضة

الأهلي يحذر اللاعبين من زيادة الوزن في العيد

-

حذر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتي، اللاعبين من زيادة الوزن فى عيد الفطر المبارك، حيث أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن أى مخالفة للبرنامج الغذائي الموضوع من جانب هاني وهبة إخصائي التغذية، ستتم مواجهتها بعقوبات مادية، مشددا على أهمية عدم الإفراط فى تناول الكحك والبسكويت كما هى عادة المصريين فى العيد.

يأتى ذلك فى وقت يعانى فيه الجهاز الفنى من حالة الغموض التى تكتنف موقف الأهلى من الدورى والكأس بعد تهديد مجلس الإدارة بالانسحاب لو لم يلتزم اتحاد الكرة، بعدد من الشروط التى أعلن عنها النادى، أهمها عدم تأجيل أى مباراة لما بعد نهاية كأس أمم أفريقيا.

ويتدرب الفريق يوميًا على ملعب التتش، تحت قيادة لاسارتي، تحسبًا لتحديد موعد مباراة المقاولون العرب والزمالك المتبقيتين فى الدوري، وكذلك لقاء بيراميدز فى دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وكان مجلس الأهلى قد قرر فى جلسته مساء السبت الماضي، الانتظار لحين ورود رد اتحاد الكرة، على موقفه، بعد أن أرسل له نسخة من قراراته السابق الإشارة إليها فى خطاب رسمي، وهو ما تسبب فى حالة من الارتباك الشديد داخل الجهاز.

وعقد لاسارتي، جلسة مع معاونيه أمس الأول الأحد، حيث استأنف الفريق تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.