جريدة الزمان

رياضة

مرتضي منصور يهنئ لاعبي الزمالك بالكأس ويؤكد جاهزية مكافآت الفريق

كاس مصر
محمد عبد المنصف -

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اللاعبين  والجهاز الفني  علي الفوز بكأس مصر، بعد التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي.

وقال رئيس الزمالك "يعجبني في ميتشو علاقته مع اللاعبين وأكبر دليل على ذلك روحه وعلاقته لحظة احتفاله مع محمود علاء، كما يعجبني شخصيته الحازمة ومبدأ الشورى الذي يتبعه مع أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف بعكس جروس الذي كان ينفرد برأيه دون أن يتشاور مع أحد" 

أضاف  مرتضى منصور: بان الكل شكك في ميتشو، ولكنه أثبت قوته في المباريات التي خاضها، مواجهة بطل السنغال في دوري الأبطال صعبة والقرعة تأتي سهلة للأهلي في كل عام بعكس الزمالك الذي يواجه فرقا قوية لذلك يجب التركيز على مباراة دوري الأبطال قبل التفكير في لقاء السوبر أمام الأهلي".

أشارمرتضى منصور الي امتلاك  بيراميدز لاعبين كبار ومع ذلك تغلب عليه الزمالك  بالثلاثة وكان بإمكانه أن يفوز بأكثر من تلك النتيجة، وهذا يعكس أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر.

اكد  مرتضى منصور ان "المكافآت جاهزة والجميع يستطيع أن يصرف والقادم سيكون أفضل بإذن الله لأنني أثق في اللاعبين والجهاز الفني".

وحول الحضور الجماهيري قال مرتضى منصور: "مباراة بيراميدز كانت تجربة ونجحت لذلك التذاكر سيتم بيعها في المنافذ فيما هو قادم بعد المظهر الحضاري للجماهير التي حضرت نهائي كأس مصر وعليكم أن تسعدوهم وتواصلوا حصد الألقاب" .