جريدة الزمان

فن

بوسي توضح حقيقة إصابة يسرا بسرطان الدم

يوسف شاكر -

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن حقيقة إصابة النجمة يسرا بمرض سرطان الدم، ونشرت صورة للنجمة يسرا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت بوسي على الصورة قائلة: "يسرا زي الفل".

من ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا صورة لها، وعلقت عليها: "الملكة يسرا تطمئن جمهورها عليها وأنها بصحة جيدة الحمد الله وهذا المرض كان مجرد شك من الأطباء منذ 15 سنة والحمد الله رب العالمين".

كانت الفنانة يسرا كشفت عن حقيقة تعرضها للإصابة بمرض سرطان الدم وأصعب لحظات حياتها التى عاشتها خاصة فى فترة توهجها و تألقها الفنى.

من ناحية أخرى قالت يسرا خلال برنامج تليفزيوني: "الدنيا علمتنى": كنت فى فترة من حياتى الفنية فى حالة من التألق وذهبت إلى الخارج لإجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأنى الطبيب بأن هناك شكا بإصابته بسرطان الدم".

وأضافت يسرا قائلة : عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت ألا أتحدث مع أى شخص مهما كانت درجة قرابته لى حتى والدتى لأننى كنت أخشى عليها من الصدمة فى حال معرفتها.

وأوضحت يسرا قائلة: أن هذه التجربة أتاحت لى الفرصة فى التأمل والتفكير فى بعض الامور قبل المصير الحتمى لهذا المرض وبدأت أقول لنفسى هل يمكن أن أرد جميل كل من حولى واعتنى بهم فى هذه الفترة وخاصة والدتى التى كنت أشعر باننى مقصرة فى حقها وعندما توفيت شعرت بأننى فى حالة من التوهان".

وتابعت يسرا: "اكتشفت أنه لابد ان نكون متسامحين ولا ننتظر مقابل، كنت أتمنى أن تعود لى ولو لساعة واحدة وتزعقلي وتضربني وسأظل مبسوطة جدا".