جريدة الزمان

اقتصاد

جمهور الأهلي يدشن هشتاج #مقاطعة_بنك_CIB لمحاربة عمرو الجنايني

-

دشن جمهور القلعة الحمراء، حملة مقاطعة للبنك التجاري الدولي الـ«CIB»، على موقع التدوينات الاجتماعي «تويتر» بسبب مؤسسه المهندس عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري.

جتء ذلك ردًا قرار لجنة القيم والانضباط التابعة لاتحاد الكرة المصري، بخصوص تغليظ العقوبة على لاعبي الأهلي دون الزمالك، بسبب الاشتباكات التي حدثت عقب مباراة السوبر المصري، بملعب محمد بن زايد آل مكتوم، بدولة الإمارات.

وطالب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتحويل المعاملات البنكية إلى بنوك مصرية، مشيرين إلى أنها صاحبة خدمة متميزة وفائدة أعلى من بنك عمرو الجنايني.

كما دشن آخرون أنه يجب على جميع من ينتمي للكيان الأحمر أن ينهي التعاملات مع الـ cib.

واستشهد جمهور المارد الأحمر بتصريحات سابقة للمهندس عمرو الجنايني، أنه منحاز لنادي الزمالك في العقوبات التي صدرت ضد محمود كهرباء لإقافة لآخر الموسم، قائلين: أنه يستخدم البنك في جلب الصفقات للأبيض».

وقال الجنايني في وقت سابق، إنه من أتى بمصطفى فتحي، للفارس الأبيض، والكثير من اللاعبين أصحاب الفانلة البيضاء.

وعن عشق الجنايني للزمالك، قال: «الزمالك جزء مني، وأنا في حياتي بعمل كل شئ يرضي ضميري تجاه النادي».

من جانبه نشر بعض صورة لأحد أقارب “شيكابالا” مع عمرو الجنايني، عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي CIB، يدعى ياسر حمدي، يعمل محاسبًا في بنك cib فرع أسوان، وهو حاصل على دبلوم تجارة فقط ولم يرتقي لدرجة البكالوريوس التي تؤهله للعمل محاسبًا في بنك.