جريدة الزمان

سياسة

رواد السوشيال ميديا يوجهون رسالة الى منظمة إخوان رايتس ”هيومن رايتس ووتش سابقا”

جبر أبو النور -

لايمكنكم اخفاء حقيقتكم .. فجماعة الاخوان الارهابية سيطرت ومازالت تهيمن على توجهاتكم وتستخدكم لخدمة مخططاتها الهدامة لبث الفوضى وعدم الاستقرار في مصر.


لقد كشفكم الشعب المصري منذ سنوات من ايام اعتصام رابعة الارهابي المسلح عندما اطلقتم على الارهابيين الذين حملوا السلاح ضد الشعب والدولة بالمعارضين والضحايا.. وبعدها اطلقتم على الارهابيين والمخربين والعملاء والخونة "المعتقلين _سجناء الرأي".

يتذكر المصريون الشرفاء عندما اصدرتم بياناتكم المفضوحة بادانة انفاذ الدولة المصرية والقضاء المصري العادل للقانون والقصاص لحق الشهداء واهاليهم من قتلة الشهيد هشام بركات "النائب العام المصري" باعدام قاتليه الارهابيين .. ولكن المصريين لم يندهشوا عندما تاكدوا ان مسئولي الملف المصري بالمنظمة المشبوهة الاخوانيين "ابراهيم عبدالمنعم متولي_سلمي اشرف عبدتالغفار".


لم يفت الشعب المصري فضيحة التمويل القطري المشبوه للمنظمة التي جسدتها الصورة التي جمعت أمير قطر تميم مع كينث روث المدير التنفيذي للمنظمة بمدينة نيويورك الامريكية منذ 3 سنوات.


كما عرف المصريون وجهكم الحقيقي الذي تمثله المشبوهة سارة ليا واتسون المديرة التنفيذية للشرق الاوسط بالمنظمة والتي يختبأ خلفها التمويل القطري وجماعة الاخوان الارهابية.