جريدة الزمان

رياضة

يوفنتوس يقترب ضد بورتو بالهدف الثانى في الدقيقة 63

-

أحرز فيديريكو كييزا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، الهدف الثانى في شباك ضيفه بورتو البرتغالى، بالدقيقة 63 من زمن المواجهة الحاسمة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفى ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة تقدم السيدة العجوز 2-1.

تشكيل يوفنتوس ضد بورتو

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: أليكس ساندرو، ديميرال، بونوتشي.

الوسط: رامسي، رابيو، كييزا، آرثر، كوادرادو.

الهجوم: موراتا، كريستيانو رونالدو.

فيما جاء تشكيل بورتو كالتالي..

حراسة المرمى: ماركيسن.

الدفاع: مانافا، بيبي، مبيمبا، زيدو.

الوسط: كورونا، أوليفييرا، يوريبي، أوتافيو.

الهجوم: ماريجا، تاريمي

يوفنتوس ضد بورتو

وصعد يوفنتوس الإيطالي إلى دور الستة عشر متصدرًا مجموعته السابعة على حساب برشلونة الإسباني (الوصيف) ودينامو كييف وفرينكفاروزي، عقب فوز رائع على البلوجرانا في كامب نو، وأثبت رفاق كريستيانو رونالدو قدرتهم وتصميمهم على الذهاب بعيدًا في البطولة القارية.

ويدخل يوفنتوس المباراة منتشيًا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الايطالي، حيث انتصر يوفنتوس مؤخرًا في آخر مبارياته بالدوري أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد 52 نقطة، وجمع اليوفي نقاطه من الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في 7 لقاءات والخسارة في 3 مواجهات.

يوفنتوس ضد بورتو

بينما يطمع بورتو في تقدم مستوى جيد أمام يوفنتوس، واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصًا وأنه يتمتع بميزة الفوز ذهابًا، وصعد بورتو وصيفًا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقًا على أولمبياكوس اليوناني ومارسيليا الفرنسي.

ويتواجد بورتو حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 48 نقطة، حيث جمع بورتو 48 نقطة، من الانتصار في 14 مباراة، التعادل في 6 لقاءات والهزيمة في مقابلتين.