جريدة الزمان

محافظات

إزالة 15 حالة تعدي على مساحة 1590 متر مربع

محمد عبد المنصف -

شدد اللواء/ هشام آمنه - محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب و أكد محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

. هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( وادي النطرون- بدر - الدلنجات - كوم حماده) عن إزالة 15 حالة تعدي على مساحة 1590 م2 عبارة عن:- - إزالة 9 حالات تعدي بالمهد بمساحة 970 متر بقرية عفونة بوادي النطرون عبارة عن اعمال إنشاء منازل من الطوب البلوك. - إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 300 متر مربع بنطاق وحدات بغداد و أم صابر واحمد عرابي بمركز بدر عبارة عن مباني وأسوار مخالفة بالطوب الأبيض الحجري في المهد خارج الحيز وشده خشبية.

- إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 200 م بقرية طيبه بالدلنجات كما تم فك شدة خشبية بالقرية والتحفظ على مواد البناء. - إزالة حالة تعدي في المهد علي أرض زراعية بمساحة 120 م بنطاق قرية صفط العنب بكوم حماده عبارة عن أعمدة خشبية.