القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سيارات

«جينسيس G70» و«هيونداي كونا» تنافسان على جائزة سيارة العام في أمريكا

جينسيس جي70
جينسيس جي70

أعلنت مجموعة "هيونداي موتور" عن وصول سيارتها المدمجة "كونا" من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي "SUV" والسيارة " جينسيس جي70" إلى القائمة القصيرة لجائزة سيارة عام 2019 في أمريكا الشمالية.

وأفادت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية إلى أن السيارة "جي70" واحدة من 3 سيارات فقط في القائمة القصيرة للجائزة في فئة سيارات الركوب إلى جانب السيارة "إنسايت" من "هوندا موتور" اليابانية والسيارة "إس 60" من شركة فولفو كارز السويدية.

كما تنافس "كونا" سيارتين أخريين في فئة السيارات "SUV" وهما "أكورا RDX" من "هوندا" و"آي بيس" من "جاجوار لاند روفر" البريطانية.

وأشارت إلى أن هذه هي أول مرة تصل فيها سيارة كورية جنوبية إلى القائمة القصيرة لجائزة سيارة العام في أمريكا الشمالية في فئة السيارات الصغيرة متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي.

يذكر أنه من المقرر إعلان أسماء السيارات الفائزة بالجائزة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في يناير المقبل.