أمين الأمم المتحدة: أي هجوم بري إسرائيلي برفح سيؤدي لكارثة إنسانية لا يمكن تصورها مندوب مصر لدى الأمم المتحدة: نطالب بوقف العمليات العسكرية في رفح فورا حماس: لم ننسحب من المفاوضات.. والاحتلال انقلب على اقتراح الوسطاء الإمارات تستنكر تصريحات نتنياهو بدعوتها للمشاركة في إدارة مدنية بغزة مستشار رئيس فلسطين: سنواصل النضال الدبلوماسي حتى نيل حق العضوية الأممية الكاملة إعادة تعيين ميخائيل ميشوستين رئيسا للحكومة في روسيا مجلس الأمن الدولى يطالب بالتحقيق في مقابر جماعية في غزة السيدة انتصار السيسي وحرم سلطان عمان في زيارة للمتحف المصري الجديد: رحلة عبر الزمن الخارجية بعد حصول فلسطين على عضوية كاملة بالأمم المتحدة: تجسيد لحقيقة تاريخية سفير إسرائيل في الأمم المتحدة يمزق ميثاق المنظمة بعد التصويت على عضوية فلسطين بالفيديو.. مادلين طبر وسلوى عثمان تطلقان نداء للفنان أحمد العوضي إعلام إسرائيلي: عدد من الجرحى جراء سقوط صواريخ على مدينة بئر السبع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

سمير فرج: العملية الإرهابية في غرب سيناء ردا على تسريبات مسلسل الاختيار وتقرير الأمم المتحدة

قال الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، إن تقرير الأمم المتحدة السنوي عن الإرهاب ذكر أن مصر نجحت في القضاء على الإرهاب من خلال إتباع سياسة التنمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القوات المسلحة استطاعت القضاء على الإرهاب في سيناء خلال الفترة الماضية.

وتابع الدكتور سمير فرج أنه بعد القضاء على الإرهاب، تقوم تلك العناصر بتنفيذ عمليات من الحين الأخر حتى تقول أنها متواجدة على الأرض كما حدث من خلال الهجوم على محطة مياه غرب سيناء وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود مع إصابة 5 أفراد.

وأوضح الدكتور سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، أن العملية الإرهابية اليوم رد على تقرير الأمم المتحدة بنجاح مصر في القضاء على الإرهاب ودائما ما يخترون توقيت الأعياد للقيام بتنفيذ العمليات الإرهابية، وجاءت أيضا تلك العملية ردا على التسريبات التي تمت في مسلسل الاختيار 3.