جريدة الزمان

رياضة

عبد الحفيظ: الفوز على النصر في غاية الأهمية قبل لقاء القمة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي
-

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز الذي حققه فريقه على النصر برباعية نظيفة مساء اليوم الثلاثاء فى غاية الأهمية في إطار الاستعداد لمواجهة الزمالك في لقاء القمة يوم الإثنين المقبل، بمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار عبد الحفيظ -في تصريح لموقع ناديه- إلى أن النصر فريق قوي، ولديه عناصر مميزة، ونجح في تحقيق نتائج قوية وأبرزها الفوز على مصر المقاصة، إلى جانب أنه ظهر بمستوى رائع أمام الزمالك والمصري والإسماعيلي، ما جعله ندا قويا في مباراة اليوم.

وأوضح أن حارس الفريق شريف إكرامي سينتظم في التدريبات الجماعية فور التأكد من تعافيه من الإصابة التي يعانى منها، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق، ولم يصل للنادي أي عروض بشأنه، وأنه أحد العناصر الهامة التي لها دور مع الفريق، خاصة وأن الأهلي يشارك في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، ويحتاج لجهود جميع اللاعبين.

وكان إكرامي قد تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها، وخضع بعد ذلك لبرنامج علاج طبيعي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن ملف تجديد عقود اللاعبين يتم على مراحل محددة، وفقا لظروف وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة، مشددا على تمسك الجهاز الفني بكل العناصر الهامة، وخاصة عبد الله السعيد، ووليد سليمان، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وأحمد عادل عبدالمنعم.