الزمان
جريدة الزمان

توك شو

تعليق ساخر من أحمد موسى بعد فوز الأهلي على الزمالك

أحمد موسي
عادل أحمد -

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز النادي الأهلي في مباراة القمة، اليوم الاثنين في الدوري الممتاز، والتي أنتهت منذ قليل، قائلا«أهلي أهلي أهلي، أنا زعلان لـ"الأهلى"».

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، مساء اليوم ، «ده ماتش 8 صفر ومش 3، وعيب وحرام يخلص كدا»، موجها حديثة للاعبي النادي الأهلي،«انتوا جين تنجدوا على الناس لية، وكان لازم نتيجة أكبر في ماتش زي ده والناس نفسها تفرح وتحتفل بقى».

وأكد مقدم برنامج «على مسئوليتي»، أن عبد الله السعيد كان أفضل من باسم مرسي في ضربة الجزء.