جريدة الزمان

رياضة

أبرز عناوين الصحف العالمية عن مواجهة أمس بين «صلاح» و«رونالدو»

هبة يحيى -

هزم المنتخب البرتغالي، المنتخب الوطني، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، بهدفين مقابل هدف على ملعب «لاتس جراند»، في مدينة زيوريخ السويسرية، في إطار استعداد المنتخبين لخوض منافسات كأس العالم 2018.

وأحزر الفرعون المصري، هدف التقدم في الدقيقة «56» من عمر المباراة، ثم عدل النتيجة «الدون» البرتغالي، في الدقيقة «92» وأضاف الثاني في الدقيقة «94» في نهاية اللقاء.

وفي ظل هذا التألق الكبير وتحدثت الصحف العالمية عن المباراة:

فقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن لمواجهة بين النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو، ومحمد صلاح، كانت كبيرة، وإن الأول تفوق على الأخير، بعد تحول في المباراة بسبب الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي دفع بشيكابالا بدلًا من «أبومكة»، مما تسبب في تسجيل «الدون»، لهدفين في الوقت القاتل للبرتغال.

وتحدثت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، عن  انتفاضة «رونالدو»، في وجه الفراعنة، وتمكن من قلب الطاولة على محمد صلاح ورفاقه، بعدما كان الفرعون الصغير، في طريقه لتسجيل انتصار مهم على البرتغال.

وأكدت صحيفة «مترو» الإنجليزية أن الفراعنة بقيادة نجم ليفربول كانوا على وشك تسجيل انتصار ثمين على زملاء رونالدو، لكن الأخير نجح في زيارة شباك مصر مرتين متتاليتين ليخطف فوزا مهما.

وجاء هذه المباراة في ظل استعدادات المنتخبين لمونديال روسيا 2018.