جريدة الزمان

محافظات

«سلطان» يشيد بجهود المجتمع المدني للنهوض بمحافظة الإسكندرية

جانب من الاحتفال
محمد عبد المنصف -

قال محافظ الإسكندرية السابق، محمد سلطان، إن المجتمع المدني في الإسكندرية متميز، وهو الذي سيضع المدينة في المكانة التي تستحقها، مؤكدًا على أن جميع المشروعات تحتاج إلى مشاركة هذا المجتمع حتى تحقق النجاح المطلوب.

وأضاف، خلال حفل التكريم الذي نظمه منتدى الإسكندرية برئاسة المهندس عبد الفتاح رجب، إن مشاركة المجتمع المدني ضرورة لتحقيق خطوات أفضل ونجاحات ملموس.

 وحول دور الجامعة قال سلطان،إن جامعة الإسكندرية كانت مرجعًا لأكثر من 90% من المشروعات التي نفذتها المحافظة، معتبرًا أن تولي الدكتور عبد العزيز قنصوة منصب محافظ الإسكندرية خطوة جيدة نظرًا لعلمه ووعيه الكامل بطبيعة المشروعات التي تحققها لمحافظة حتى تصل الإسكندرية إلى المكانة التي تستحقها.

وأشار سلطان إلى أن مجموعة من التحديات التي تواجهها المدينة والتي تحتاج إلى تضافر جميع الجهود حتى يتم النهوض بها وتستعيد مكانتها مرة أخرى.

حضر اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة نائبًا عن الدكتور عبد العزيز قنصوة، كما شارك في الحفل منظمات المجتمع المدني، وأعضاء مجلس النواب، ومجموعة من رجال الأعمال، ورئيس غرفة الملاحة محمد مصيلحي، فضلًا عن مجموعة من رؤساء الأندية ووكلاء الوزارارت.