جريدة الزمان

توك شو

فائزتان بأقوى 100 سيدة في العالم ترويان مراحل الحصول على جائزة فوبس

الإعلامي جمال عنايت
عادل أحمد -

علقت رنا العدوي، على أختيارها ضمن أقوى 100 أمراة مفاجاة ولم أكن أي شئ على الجائزة، وتم معرفتي بالفوز عن طريقي الايميل من شركة فوبس".

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، " هذه الشهادة تمنحك التسويق مع الغرب وتفتح مجالات اخري مع مع أوروبا".

وأكدت العدوي ، أن طبيعة شغلي عبارة ادارة الاصول والثروات والصناديق في مجالات الاستثمار المختلفة، موضحة ان هذه المهنة عبارة عن علم، ومتطلبات هذه المهنة صعبة . وفي السياق ذاته قالت ريم أسعد، الفائزة بجائزة فوبس ضمن أقوى 100 سيدة على مستوى العالم، "لم أعلم بأختياري إلا بمكالمة هاتفية من الشركة".

وأوضحت "فوزت بالجائزة على مدار ثلاث سنوات، ولا أعلم أنه ضمن أختياري وفؤجئت بالجائزة". وعبرت ريم أسعد عن سعادتها الكبيرة بالفوز بالجائزة، بسبب السعادة الكبيرة الموجودة بالشركة التى تعمل بها، لأنى أنا المراة الوحيدة في الشركة" . وتابعت "أن اهم مايميز السيدات عن الرجل في العمل، لذلك بتنتجح، لأنها صبورة ".

ورد جمال عنايت عليها قائلا " لكن الست رغاية وبتكلم كتير، وعلقت ريم أسعد " لا الست في العمل ناجحة عن الرجل بسبب الصبر وتحملها العمل ".