جريدة الزمان

أخبار

تفاصيل.. افتتاح مسرح البروج بإدارة ساقية الصاوي

أمجد حسنين
آية الشيخ -

 تحتفل شركة "كابيتال جروب بروبيرتيز"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة بالسوق المصري بافتتاح مسرح البروج بإدارة ساقية الصاوي بمشروع البروج أولي مشروعات الشركة بمصر على مساحة 5 مليون متر مربع.

وتهدف "كابيتال جروب بروبرتيز"، بناء المجتمع العمراني المتكامل الذي لا يقتصر على الوحدات السكنية فقط بل يضم كافة الوسائل الترفيهية والاجتماعية، ولذا جاءت فكرة إنشاء مسرح البروج بإدارة ساقية الصاوي لخلق رئة ثقافية في منطقة شرق القاهرة.

من ناحيته، قال المهندس وليد الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "إمكان"، وشركة "كابيتال جروب بروبرتيز"، إن الثقافة ركنا أساسيا لا غنى عنه في كل المشروعات العمرانية المتكاملة لمجموعة شركاتنا،موضحا أن افتتاح مسرح البروج المكشوف بادارة ساقية الصاوي في إطار هذه الاستراتيجية ويؤكد على احترامنا للدور الفاعل للثقافة، ومردودها الإيجابي على حياة جميع المجتمعات العمرانية التي تطورها الشركة بالمنطقة.

نوه عن أنهم يحتفلون اليوم، بمسرح البروج بإدارة ساقية الصاوي والذي يعد أول مركز ثقافي، لخدمة سكان مشروع البروج والمناطق المجاورة بشرق القاهرة لإيماننا بأهمية الثقافة وجعله ملتقي للمبدعيين والمثقفين.

ويعد مشروع البروج، أولى مشروعات شركة كابيتال جروب بروبرتيز في مصر والذي تسعي الشركة من خلاله لتقديم مجتمعاً متكاملاً من الوحدات السكنية كاملة التشطيب وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية والترفيهية بفلسفة متطورة وعصرية ورؤية متفردة تجعله مجتمع عمراني متكامل.

وأقامت شركة "كابيتال جروب بروبيرتيز"، مؤتمرا صحفيا حضره  أمجد حسنين الرئيس التنفيذي للتطوير والمشروعات بشركة كابيتال جروب بروبرتيز، وأحمد فتح الله الرئيس التنفيذي للشئون المالية والإدارية بشركة كابيتال جروب بروبرتيز، ومحمد عبد المنعم الصاوي رئيس مجلس إدارة ساقية الصاوي. وتضم البروج،مدارس كادموس وهي أولي المدارس الدولية تحت إدارة SABIS للتعليم.

 فضلاً عن القرية الذكية المقرر البدء في إنشائها في الربع الأول من عام2019، ومركز البروج ميديكال ديستركت، بالإضافة إلى Park Orchard على مساحة 70 فدان والمقرر افتتاح أولى مراحلها خلال شهر نوفمبر من عام 2018 والانتهاء من إنشائها بالكامل خلال عام 2019.

من جانبه قال محمد عبد المنعم الصاوي رئيس مجلس إدارة ساقية الصاوي " سعدت كثيرًا بفرصة الاقتراب ممن طالبونا مرارًا بضرورة وجود ساقية عبد المنعم الصاوى فى شرق القاهرة، مشيرا إلى أن مبادرة "البروج " وحرصها على خدمة المجتمع فى أهم مجالات "الفكر والثقافة،  وأضاف الصاوي قائلا: " فمن منطلق حرصها على تقديم صياغة متكاملة لمجتمع عصري، قامت شركة كابيتال جروب بروبرتيز بتزويد مشروعها البروج بأكبر وأحدث مسرح في مصر لتقديم كافة العروض الموسيقية والفنية بإدارة ساقية الصاوي التي رسخت أقدامها في هذا المجال على مدى أكثر من خمسة عشر عاماً."

جدير بالذكر أن شركة "كابيتال جروب للتطوير العقاري"، تأسست عام 2015، لخلق مجتمعات متكاملة ومستدامة في مصر.