جريدة الزمان

أخبار

«أمن السويس» ينجح في تحديد وضبط مرتكب واقعة سرقة سيارة وإعادتها

أمن السويس
جبر أبو النور -

في استجابة سريعة لبلاغ مواطن بسرقة سيارته بالإكراه، أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس، وقطاع الأمن العام تنجح في تحديد وضبط مرتكب الواقعة وإعادة السيارة.

تبلغ لقسم شرطة عتاقة من المواطن سعد . أ . ع - سن51 - سائق - ومُقيم بالقطامية القاهرة، بأنه أثناء قيادته سيارته الملاكي وسيره بطريق القطامية /السخنة دائرة القسم، وبرفقته ثلاثة من أصدقائه.

تلاحظ لهم وجود إطار سيارة بنهر الطريق، فقاموا بالترجل من السيارة لرفعه، وحال ذلك فوجئوا بشخص مجهول هددهم بطبنجة واستولى منهم على السيارة وهرب.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن العثور على السيارة كاملة الأجزاء، ومحكمة الغلق بإحدى المدقات الجبلية بالطريق المُشار إليه، كما توصلت الجهود إلى تحديد مرتكب الواقعة ويدعى فهد . م . س - سن 24 - عاطل - ومُقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، سبق اتهامه والحكم عليه في جناية سرقة بالإكراه بمركز الصف وأفرج عنه تحت شرط بتاريخ 26/7/2018.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإخفاء السيارة بمكان العثور تمهيداً لمساومة المجني عليه على إعادتها مقابل مبلغ مالي، وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن "طبنجة صوت، وعدد 5 طلقات نارية من ذات العيار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.