جريدة الزمان

أخبار

نقابة المرافق: زيارات السيسي للمشروعات تحفز العمال على الإنجاز

 الدكتور عادل نظمي رئيس النقابة العامة للمرافق
آية الشيخ -

نظمي: نطالب اللجان النقابية بالتواجد داخل مواقع العمل تنظيم رحلات عمرة على أقساط ومساعدات للحالات الإنسانية

 أشاد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق، في اجتماعه أمس بالزيارات الميدانية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومتابعته الدقيقة للعمل في إقامة المشروعات التنموية العملاقة.

وشدد الدكتور عادل نظمي رئيس النقابة العامة، على ضرورة قيام جميع أعضاء المنظمات النقابية في قطاعات الكهرباء والمياه والإسكان، بالتواجد داخل مواقع العمل لمتابعة التنفيذ لهذه المشروعات، وخاصة في مجال المياه والصرف الصحي والإسكان، معربا عن سعادته بهذه الزيارات المفاجئة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه أعلن هشام فؤاد الأمين العام للنقابة، والأمين العام المساعد لاتحاد العمال، بأنه تقرر تنفيذ برامج مكثفة لأعضاء اللجان النقابية، ابتداءا من يناير المقبل، لتشمل تشريعات العمل، ونشر ثقافة الإلتزام، بالإضافة إلى تكثيف الزيارات الميدانية لأعضاء النقابة العامة.

وقال فؤاد، إن المجلس وافق على تنظيم رحلة للعمرة للعاملين وأسرهم قبل نهاية الشهر الهجري الحالي، على أن تتحمل النقابة العامة 2000 جنيه لكل عضو، إضافة إلى تنظيم رحلات عمرة في شهر ربيع من كل عام، تقسط على العامل خلال 4 سنوات.

ووافق المجلس على تقديم مساعدات مادية لعدد من الحالات الإنسانية، وتنظيم رحلات ترفيهية لعدد من اللجان النقابية.

وأكد المجلس، على احترام القضاء المصري، مقررا إيقاف نشاط كل من محمود عبد اللاه، ومحمد النشارتي، عضوي هيئة مكتب النقابة السابقين، وعرض أمرهما على أول جمعية عمومية للنقابة العامة للتصديق على القرار.