جريدة الزمان

خارجي

السديس يعلق على أوامر الملك سلمان: قيادة حكيمة لبناء عهد زاهر

-

علق الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السديس، على صدور الأوامر الملكية بتغيير بعض الوزراء بالحكومة السعودية.

وقرر السديس، فى معرض تعليقه أن أوامر الملك سلمان من شأنها الارتقاء بمستوى مؤسسات الدولة، كما تسهم فى إعادة هيكلة العديد من القطاعات، بما يتضمن رفع مستوى الكفاءات لتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين على أتم وجه.

وأكد السديس أن القرارات دعمت الكوادر الأمنية والتعليمية والترفيهية والمناطقية على جميع المستويات، وستسهم فى تطوير عجلة التنمية التى تعيشها بلادنا وفق هذه النظرة السديدة، سعيًا للرقى بأبناء هذا الوطن؛ لينعموا بالأمن والأمان والاطمئنان والرخاء.

وقال إن القيادة الحكيمة التى تنعم بها هذه البلاد تعمل جاهدة ليلًا ونهارًا لتطوير البيئة العملية بما يتلاءم مع تلك التطورات التى صاحبت الرؤية المباركة الطموحة، التى تصب فى المقام الأول فى صالح الوطن والمواطن، وتبشر بانعكاسات إيجابية من خلال تعزيز مؤسسات الدولة بقدرات عالية، تستطيع أن تطور من بيئة العمل فى جميع قطاعات الدولة وتسهم فى حفظ المقدرات وتطوير التعليم وبناء الوطن بما يتلاءم مع مكانته العالمية.