جريدة الزمان

حوادث

تفاصيل وفاة مساعد مدير أمن المنيا في انقلاب سيارة شرطة على «الصحراوي»

اللواء عصام الخولي مساعد مدير أمن المنيا
أحمد سمير -

قال مصدر أمني بمديرية أمن المنيا، إن حادث انقلاب سيارة شرطة أسفر عن وفاة اللواء عصام الخولي، مساعد مدير الأمن لقطاع شمال المنيا، وإصابة 4 آخرين بينهم أميني شرطة.

وأوضح المصدر أن سبب الحادث هو اخلتلال عجلة القيادة من يد المجند، ما أدى إلى انقلابها، وأسفر عن مصرع اللواء الخولي قبل نقله إلى المستشفى، وحُرر محضر، وانتقلت النيابة إلى مقر الحادث، وأجرت معاينة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأشار المصدر إلى أن اللواءان مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، ومجدي سالم، مدير المباحث، انتقلا إلى المستشفى عقب تلقي الخبر، وأكدت التحريات أن الضحية وزملاءه من المجندين كانوا يؤدون واجبات عملهم، للمرور على الكمائن على الطريق الصحراوي الغربي.

وكانت شرطة النجدة، قد تلقت بلاغا من الأهالي بانقلاب سيارة شرطة أثناء سيرها بمحيط مركز العدوة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع اللواء عصام الخولي، مساعد مدير أمن المنيا لقطاع شمال المحافظة، وأصيب 4 أمناء وأفراد شرطة، كانوا على رأس قوة أمنية لإزالة التعديات، وعقب عودتهم تعرضوا لحادث سير على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة، ونقلت الإسعاف جثمان اللواء إلى مشرحة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، وجار إخطار النيابة العامة.