جريدة الزمان

فن

شيرين عبد الوهاب تضيء ليل القاهرة في حفل ليلة رأس السنة 2019

بسمة عبد الحكيم - تصوير: سامح علي -

أضاءت نجمة الغناء المصري والعربي شيرين عبد الوهاب، واحدة من الحفلات الفنية الراقية وقمة غنائية شهدتها القاهرة ليلة رأس السنة ٢٠١٩ في فندق جراند نايل تاور بالقاهرة.

وكانت هي الأبرز في تلك الليلة، إذ اكتسب هذا الحفل اهتمامًا كبيرًا في ليلة طربية ساحرة ودعمًا للسياحة المصرية من تنظيم  ADS SOLUTIONS، وكان الحفل بمثابة الهدية من الطراز الرفيع للجمهور العربي، إذ شهد الحفل العديد من المفاجآت.

من جهتها كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن سعادتها للقاء جمهورها الكبير، وقامت بتقديم أكبر قدر من الأغاني، وسط الإمكانيات الفنية الرائعة التي أعدت للحفل من هندسة صوت وإضاءة وديكور الذي كان مفاجأة بالإضافة لجمال المكان، وكان الحضور على موعد مع أمسية استثنائية غنائية طربية مميزة.

 وصرح حمدان المغربي المشرف العام على الحفل حرصه الشديد؛ لتقديم حالة فنية بأسلوب متميز وجديد، وهو ما يحملنا مسئولية كبيرة من خلال سعينا الدائم على تقديم المتميز والمختلف، مؤكدًا أن حفل رأس السنة ٢٠١٩، بمشاركة النجمة شيرين عبدالوهاب، والنجم صابر الرباعي.

وشهد الكثير من المفاجآت، وسيترك أثرًا واضحًا في ذاكرة الحفلات الغنائية الطربية في الوطن العربي ليصبح نموذجًا فريدًا في إقامة الحفلات، وهذا ما حمس ADS لإقامة الحفل على نيل القاهرة، دعمًا منها للسياحة المصرية.