جريدة الزمان

رياضة

رئيس الأكاديمية البحرية يستقبل رئيس نادي حراء السعودي في الإسكندرية

جبر أبو النور -

استقبل الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بمقر الأكاديمية في الإسكندرية السيد حامد المؤذن، رئيس مجلس إدارة نادي حراء بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، من أجل بحث أوجه التعاون المختلفة خاصة في المجال الرياضي والتعليمي.

ورحب رئيس الأكاديمية برئيس نادي حراء، كضيف عزيز على الأكاديمية.

وجاء هذا اللقاء في إطار خطة ودور الأكاديمية الرائد، في التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات العربية والدولية، من أجل توطيد العمل العربي والدولي المشترك في المجالات كافة.

وحضر مراسم اللقاء كل من الدكتور محمد سعد مدير التسويق الرياضي والعلاقات الخارجية، ومصطفى فكرى المتحدث الإعلامي للعديد من الهيئات الرياضية.

كما تخلل اللقاء تقديم بعض المقترحات والأفكار التطويرية في مجالي التسويق والاستثمار الرياضى العربي، لتكون نواه للتعاون مع نادى حراء بالمملكة العربية السعودية.

وأكد الدكتور إسماعيل عبدالغفار، أن جميع فروع الأكاديمية داخل مصر وخارجها مفتوحه وعلى أتم الاستعداد، لاستقبال الأشقاء العرب في أي وقت بجميع كوادرها، وإمكاناتها الكبيره والغير محدوده تعتبر بمثابه بيت خبره لجميع الأشقاء العرب في كافه المجالات وان الاكاديميه علي أتم الاستعداد لاحتضان جميع الطلاب العرب خاصه الأبطال الرياضيين.

وتفقد في جولة ميدانية السيد حامد المؤذن رئيس نادي حراء، المنشئات الحيوية والإمكانات الغير محدودة من فنادق ومطاعم وملاعب وأماكن تعليمية، وكذلك قام بزياره القبه السماويه واستمع خلالها الي محاكاة وعده افلام تسجيله علميه.

وأشاد حامد المؤذن، بحسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوه التي لاقاها من معالي الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديميه العربيه ويعد هذا بمثابة استقبال حافل لاسره نادي حراء بأكملها.

وتوجه "المؤذن"، بالشكر والتقدير والعرفان للدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديميه علي هذا اللقاء الطيب النبيل البناء الذي يهدف في المقام الأول الي توطيد العلاقات بين الشعوب العربية بعضها لبعض خاصه في المجال الرياضي والتعليمي.

وقال إنه سيسعي جاهدا إلى توقيع عده اتفاقيات وبروتوكلات تعاون مع الأكاديمية العربية، خلال الزيارة المقبلة، لجمهورية مصر العربية والأكاديمية، بمشيئة الله تعالى بعد العرض على جهات الاختصاص، وأخذ موافقة صاحب السمو الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.