جريدة الزمان

أخبار

لماذا «فايف ستارز للسياحة».. هي الاختيار الأول دائما لمريدي الحج والعمرة؟

الزمان -

تتركز الميزة التنافسية لشركة فايف ستارز للسياحة على تقديم خدمة على أعلى مستوى للعميل.


لذلك فهي الاختيار الأول دائما لدى عملائها بفضل ما يلقونه من تنظيم، وإشراف إداري وديني على أعلى مستوى، بما يضمن للحجاج والمعتمرين إحسان العبادة برفاهية خدمية وبرؤية واضحة تجعل من العميل رقم واحد دائما لدى الشركة.

ويقول الاستاذ محمد حسني القفاص المدير التنفيذي للشركة: إنه لا شك أن الحاج والمعتمر يلحظ الفارق في مستوى الخدمة ورقي التعامل مع احترافية العمل وهذا من أهم الركائز التي كفلت لنا النجاح واتساع قاعدة عملائنا الكرام على مدار عقود من الزمان. 

ويؤكد الأستاذ حسام محمود مسؤل الطيران بالشركة منذ اللحظة الأولى لدخول العميل إلى الشركة يتأكد له أن شركة فايف ستارز للسياحة شركة غير، وأن المنظومة ككل تعمل وفق رؤية واضحة ولها أهداف محددة في بوتقة من العمل الجماعي المتكامل، تسوده روح من الألفة والمودة وتترك أثرها الطيب على الجميع. 

 ويقول الأستاذ أشرف أحمد، أحد معتمري الشركة  لرحلة ٢١ديسمبر الماضي: «أبهرني حقا ما وجدته من حسن تنظيم وتناسق سلس بين الخدمات ومستواها من طيران، وفنادق تجمع بين القرب من الحرم مع نظافة وخدمة متميزة، والانتقالات بالباصات الأحدث على الاطلاق.. ولا يسعني عند تكرار عمرتي إلا أن أكون ضمن هذا الركب المميز لشركة فايف ستارز للسياحة، وسانصح كل أحبابي بالاستفادة من المصداقية والشفافية الخالصة لهذه الشركة المحترمة، وأخص بالشكر الأستاذ محمد حسني القفاص على مجهوده الرائع والمميز، سائلا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناته والقائمين على هذه الشركة.