جريدة الزمان

رياضة

متحدث بيراميدز: لن أقاضي القيعي والمنيسي وأطالب بالاعتذار بسبب «المنشور المزيف»

أحمد عفيفى المتحدث الرسمى لنادى بيراميدز
علي السعيد -

أبدى أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادى بيراميدز اندهاشه الشديد من الهجوم الذي تعرض له من قبل المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسى مقدمى برنامج " ملك وكتابة " عبر قناة النادي الأهلي في حلقة أمس.

وقال عفيفى عبر صفحته على الفيسبوك، إن القيعي والمنيسي هاجماني بدون وجه حق بسبب " منشور مزيف " على موقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" أسند إليه، مشيرا إلى أن الجميع يعلم أنه منشور مزيف بعد تأكيده على ذلك بكتابة " منشور " خاص له أكد خلاله أنه ليس له أى علاقة بهذا المنشور المزيف الذي أسند إليه من قبل أحد الأشخاص.

وأضاف إنه يفترض حسن الظن في القيعي والمنيسي بأنهم لا يعملا أن المنشور " مزيف " مؤكدا أنه كان على فريق الإعدادا الخاص ببرنامج " ملك وكتابة " أن يبذل جهدا أكثر ويبحث عن المعلومات الصحيحة قبل توجيه أى اتهامات غير صحيحة ضد اى شخص .

ورفض عفيفى تماما فكرة رفع دعوى قضائية أو التقدم بشكوي في المجلس الاعلي للإعلام ضد مقدمى برنامج " ملك وكتابة " لان هذا ليس أسلوبه بنهج مثل هذه الطرق حتي لو كان القانون معه مؤكدا إنه لاتوجد لديه اَي مشاكل في حالة الاختلاف في الرأي طالما كان بدون أساءه او تزيف للواقع مشيرا إلى إن القيعي والمنسي وجب عليهما الاعتذار على هذا الهجوم غير الصحيح نتيجة أن المنشور من الأساسى " مفبرك "