جريدة الزمان

اقتصاد

مديحة نصر مديراً تنفيذياً للجمعية المصرية لشباب الأعمال

سارة البكري -

أعلنت الجمعية المصرية لشباب الأعمال عن تعيين مديحة نصر مديراً تنفيذياً للجمعية، حيث يأتي الإختيار بناء علي خبرة أكثر من 25 عاما قضتها " نصر" في عدة مؤسسات دولية ومحلية أبرزها المستشار التجاري والاقتصادي لسفارة سويسرا منذ عام 2003، قدمت خلالها انجازات متميزة في مجالات تعزيز التبادل التجاري والاستثمارات بين البلدين، كما عملت لسنوات عديدة مع منظمات تابعة للامم المتحدة في برامج تنموية مختلفة في مصر وفي الولايات المتحدة.

من جانبها كشفت مديحة نصر، أنها ستركز خلال الفترة المقبلة على دعم وتعزيز سبل التواصل بين الجمعية ومختلف المؤسسات الاقتصادية بمصر وعلى رأسها المؤسسات الحكومية وممثلي الحكومة، وكذلك المنظمات الدولية الاقتصادية لدعم الاقتصاد القومي، بالإضافة إلى دعم خدمات الأعضاء وتعزيز سبل التعاون فيما بينهم.

وأضافت نصر، أن تاريخ الجمعية المصرية لشباب الأعمال حافل بكثير من النجاحات علي مستوي الجماعة والأفراد، مشيرة إلي أن " شباب الأعمال"، كانت داعماً أساسياً في كل المناحي الاقتصادية والقرارات الهامة للاقتصاد المصري.

وأعربت نصر عن سعادتها بالانضمام لكيان مثل الجمعية المصرية لشباب الأعمال ساهم على مدار ٢٠ عاما في تحسين مناخ الأعمال ونهضة الاقتصاد المصري وقاد عدد من البرامج والمبادرات الإصلاحية