جريدة الزمان

رياضة

مدرب الطائرة بالأهلي: سعداء بتتويج الفريق بالبطولة الإفريقية

التتويج
أحمد علي -

عبر محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويج الفريق بلقب بطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت بالنادي، مشيرًا الى أن الفوز بالبطولة تتويج لجهد كبير وفترة طويلة من الإعداد والتجهيز.

وأوضح أن البطولة كانت صعبة، وشهدت منافسات قوية وأسفرت عن مفاجآت عديدة، مما منح الفوز بها أهمية كبيرة، مشيدا بالتركيز والالتزام الذي ظهر به اللاعبين طوال مباريات البطولة.

وأشار مصيلحي الى أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على الفوز بالبطولة، وتكرار إنجاز الموسم الماضي، مؤكدا على إن الروح القتالية وراء التتويج باللقب.

فيما توجه مصيلحي بالشكر إلى كل من ساند الفريق خلال الفترة الماضية خاصة مجلس الإدارة الذي قام بتوفير كافة ما يلزم لتحقيق البطولة، وكذلك الجماهير التي ساندت اللاعبين ووثقت بقدراتهم، مؤكدا أنهم يستحقون الفرحة واهدائهم لقب البطولة.

خالد أبو زينة، مدير الفريق الأول لكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، قال إن الفريق استحق التتويج بلقب بطولة إفريقيا، مؤكدا أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسئولية تجاه تطلعات الجماهير.

وأشار الى أن البطولة كانت فرصة مثالية لتأكيد تفوق أبطال الأهلي، وإثبات أن ما حققه اللاعبون من إنجازات بالفترة الماضية لم يكن مجرد طفرة عابرة.

وشدد على أن الفريق لديه طموحات كبيرة للفوز بكل البطولات التي يشارك بها وكتابة تاريخ كبيرة للعبة على الصعيد القاري.

أحمد صلاح، لاعب الفريق الاول للكرة الطائرة "رجال" بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بتتويج الفريق بالبطولة الإفريقية، التي نظمها النادي الأهلي.

أضاف: «قدمنا مشوارا رائعا طوال البطولة، ونجحنا فى حصد اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد مصيلحي بذل مجهودا كبيرا مع الفريق منذ بداية الموسم، كما لعب معسكر الإعداد القوي في بولندا دور كبير في تجهيز الجميع لحصد اللقب في النهاية.

وأشار صلاح، الى أنه يوجه أيضا الشكر لجماهير الأهلي الوفية التى تواجدت بكثافة فى المدرجات لتقديم الدعم للاعبين حتى نجحنا في تحيق البطولة الإفريقية رقم 14 في تاريخ القلعة الحمراء.