جريدة الزمان

وا إسلاماه

«جمعة»: سنبقى مرابطين للتصدي للمبطلين وتحريف الجاهلين

الزمان -

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إننا من هنا من مدينة العريش عاصمة شمال سيناء، من أرض سيناء المباركة نقول: "صدقت يا رسول الله -صلى الله عليه وسلم - عن المصريين.

وأضاف «مختار» خلال خطبة الجمعة اليوم، بعنوان: «عوامل بناء الدول»، أننا بعد ألف وأربعمئة وثلاثة وخمسين عامًا من بعثة رسول الله -صلى الله عليه وسلم -المشرفة نقول ها هم أهل مصر كما تحدث –صلى الله عليه وسلم- عنهم هم وأبناؤهم وأزواجهم في رباط لم يبدلوا ولن يغيروا إلى يوم القيامة.
 

وأضاف: "ها نحن على العهد في أرض الرباط في أرض مصر في سيناء المباركة مرابطون لنزود عن سُنته –صلى الله عليه وسلم- وننفي عنها، انتحال المبطلين وتأويل الجاهلين وتحريف الغالين، لتبقى سُنته وتبقى شريعته وملته نقية سمحاء كما أراد الله تعالى وكما بلغت عن الله عز وجل لا تأخذنا في الله تعالى ولا في الحق لومة لائم".


وكان قد حضر الصلاة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والوزير المحافظ اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اللواء هشام الخولي ، نائب محافظ شمال سيناء، واللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن شمال سيناء، والدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، ولفيف من علماء الأزهر والأوقاف، والقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة القاهرة، بمسجد «المدينة الشبابية» بمدينة العريش، بمحافظة شمال سيناء.