جريدة الزمان

رياضة

«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات التسلق على الجبال بسانت كاترين

عصمت فتح الله -

تحت شعار "المغامرة والتحدي" تتواصل احتفالات وزارة الشباب والرياضة بأعياد تحرير سيناء، أطلقت صباح اليوم وزارة الشباب والرياضة فعاليات التسلق على الجبال والتي جاءت تحت شعار "المغامرة والتحدي"، بمشاركة 120 شاب وفتاة، وذلك ضمن الانشطة والبرامج التى نفذتها الوزارة بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الجاري، ويستهدف البرنامج المرحلة السنية من 15 إلى 25 سنة.

وقد عبر المشاركون من الشباب والفتيات عن سعادتهم بكافة البرامج، التي نفذت بمحافظة جنوب سيناء، احتفالا بعيد تحرير سيناء، والتي اعتبروها مشاركة وطنية تعكس الولاء والانتماء، مؤكدين أن وجودهم هو رسالة لجميع الشباب الذي يسعى دائما للمساهمة والمشاركة في كافة الأحداث والمناسبات الوطنية.

وتهدف تلك الأنشطة والبرامج التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، إلى المشاركة المجتمعية في كافة الأحداث والمناسبات الوطنية، والتي تعكس دور الرياضة في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

يذكر أن الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية، قد نفذت فعاليات البرنامج الأول لتعليم الألعاب البحرية للغوص والإنقاذ وممارسة الطيران بالبراسيل، واختتمت اليوم بتسلق جبل موسى بمدينة سانت كاترين.