جريدة الزمان

خير أجناد الأرض

وزير الدفاع يلتقي مقاتلي المنطقة الجنوبية العسكرية ويشاركهم الإفطار

الفريق أول محمد زكى يلتقى مقاتلي المنطقة الجنوبية العسكرية ويشاركهم الإفطار
جبر أبو النور -

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدد من قادة وضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلى المنطقة الجنوبية العسكرية وشاركهم تناول الإفطار. 

والذى يأتى فى إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة للوقوف على الحالة المعنوية والكفاءةالقتالية للمقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرارالذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة دفاعاً عن أمن مصر وسلامتها، ونقل القائد العام تحيات وتهنئة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة بمناسبة شهر رمضان المعظم، مشيداً بما يبذلونه من جهود وتضحيات للدفاع عن أمن الوطن وإستقراره والحفاظ على سلامة أراضيه .

وأشاد الفريق أول محمد زكى بجهود رجال المنطقة الجنوبية فى تأمين بوابة مصر الجنوبية والقضاء علي كافة أعمال التسلل والتهريب بروح معنوية عالية بإنضباط وآداء متميز بجانب الإشراف على تنفيذ الخطط والمشروعات التنموية للدولة في جنوب مصر ودعم المجتمع المدني فى نطاق المسئولية.

 وفي سياق متصل التقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى وعدد من طلبة كلية الضباط الإحتياط، حيث شاركهم تناول الإفطار ونقل لهم تحية وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى. 

وأشاد بالنجاحات التي حققها رجال الجيش الثاني بالتعاون مع قوات الشرطة في تجفيف منابع الإرهاب بشمال سيناء بما ساهم في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها لهذه الرقعة الغالية من أرض مصر. 

وأكد الفريق محمد فريد استمرار رجال القوات المسلحة فى دحر العناصر الإرهابية تزامناً مع تنفيذ مخططات التنمية الشاملة لشبه جزيرة سيناء.    

حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة.