جريدة الزمان

تكنولوجيا

ما هي الاتجاهات الأكثر شعبية في الألعاب عبر الإنترنت لـ 2019

-

نجد في كل عام مجموعة من الألعاب المتميزة التي تصنف ضمن الاتجاهات الأكثر شعبية في الألعاب مثلما حدث في عام 2019، ويهتم بهذه الأمور من يولع بألعاب الهواتف الذكية، ولذلك يحاول المتخصصون أن يقوم بتكوير الألعاب من الوقت للآخر تلك التي تعمل على نظام الآندرويد والآي أو إس وفقا للنظام الذي يعمل عليه هاتفك الذكي.

الاتجاهات الأكثر شعبية في الألعاب عبر الإنترنت لـ 2019

من أكثر الاتجاهات الشعبية بالنسبة للألعاب في عام 2019  والتي جذبت انتباه الكثير من اللاعبين حول العالم ولذا فنحن نوجه ليك النصيحة بالقيام بتجربة روليت مع الضمان الكامل بقضاء رحلة غاية في المتعة

الألعاب التي تكون قائمة على السحابة:

تعتمد هذه الألعاب بشكل كبير على السحابة الموجودة على هاتفك ومن أهم الشركات التي تمتلك هذه الألعاب شركة جوجل التي تبثها على سطح المكتب والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، وتقوم شركة سوني أيضا ببث هذه الألعاب من خلال "بلاي ستيشن ناو" و منصة "بلاي ستيشن".

الهواتف بديل جهاز الكمبيوتر

بالرغم من انتشار الهواتف المحمولة الذكية إلا أن الأمر ساعد في أن تكون وكيلة للحواسب ومنصات الألعاب المختلفة، وخصوصا الهواتف التي يتم صنعها خصيصا للألعاب وذلك مثل وجود لعبة "فورت نايت"، فهي بديل لجهاز الكمبيوتر ويمكن أن تلعب على الهاتف المحمول بسهولة وسرعة شديدة.

الألعاب متعددة اللاعبين

هيمنت الألعاب التي تكون متعددة في اللاعبين على الساحة الخاصة بالألعاب لعام 2019 فهي من أهم الاتجاهات الشعبية لهذا العام والأكثر شهرة، ويفضلها الكثير من الأشخاص من بين هذه الألعاب لعبة "pubg"، فلذلك التركيز سوف يكون على هذه النوعية فقط.

شعبية الألعاب المدفوعة عند التقليد

عندما تجد أشخاص من حولك يلعبون لعبة ما مدفوعة الأجر، سوف تجد نفسك فورا تلعب مثل هذة اللعبة ومثال لها لعبة "فورت نايت" وهو يعني التقليد، فإذا رأيت من حولك يهتمون بلعبة ما سوف تجد نفسك مهتم بها وتقوم بتقليدهم.

الفجوات بين الجنسين تشهد انخفاض

يوجد بعض الفجوات التي تسببت في أن تنخفض معدل الألعاب وذلك بعد القيام بمجموعة من الدراسات التي وجدت أن بعض الألعاب تشهد ارتفاع شديد لدى النساء وفي حين أن الألعاب الأخرى تشهد انخفاض فيوجد فجوة كبيرة وهو من أهم الاتجاهات الخاصة بالألعاب الأكثر شعبية لعام 2019.

بث مباشر مع اللاعبين

من أهم اتجاهات الألعاب الأكثر شعبية لهذا العام أن جميع مطوري اللعبة يقومون بعمل بث مباشر مع اللاعبين في الكثير من الألعاب الخاصة بالفيديو مثل "فورت نايت" و"بوكيمون جو" وذلك من أجل زيادة جو المشاركة والفعالية لهذه الألعاب المتميزة من خلال اختيار اللاعبين المتميزين في عالم العاب الفيديو.

تعزيز الواقع هو المجال المهيمن

بعد إجراء عدد كبير من الدراسات وجد أن الواقع المعزز هو الذي يسيطر على عالم الألعاب في عام 2019 وهو متفوق على الواقع الافتراضي بشكل كبير، فتم تطوير الألعاب وفقا لهذه الإمكانية الكبيرة للحصول على أفضل مقرر وأفضل تقرير عن الألعاب المسيطرة في عام 2019 وذلك خلال السنوات الخمس المقبلة.

الألعاب المهيمنة في عام 2019

يوجد مجموعة من الألعاب التي سيطرت على عام 2019 وهي متنوعة ما بين الحرب والبناء والزراعة الكثير من الأشياء الأخرى، ومن بين هذه الألعاب "لعبة بابجي" ولعبة موبايل كرة السلة، لعبة جراند ثيفت اوتو، لعبة دووم 3 و لعبة ماين كرافت والكثير من الألعاب الأخرى التي تسببت في حدوث ضجة كبيرة حولها في كل دول العالم.

كما أن هذه الاتجاهات كانت الاكثر سيطرة في عام 2019 والأكثر شعبية حول العالم على الهواتف الذكية لدى الكثير من المستخدمين واللاعبين، ولذلك يحاول مطوري هذه الألعاب الوصول إلى الدقة والتفاصيل الواقعية بشكل كبير أكثر من أي شيء آخر لكي يتزايد العدد على هذه الألعاب المتميزة التي سيطر الواقع المعزز عليها أفضل من الواقع الإفتراضي.

ولكن وجد أن الألعاب اتجهت معظمها للحرب والعنف والتهديد وتسببت في حدوث الكثير من الحوادث ولكن اللاعبين يفضلون مثل هذه الألعاب دائما فهي تجذبهم بشكل كبير عن الألعاب الأخرى الموجودة على متجر جوجل ويمكنك أن تقوم بتحميل من جوجل بلاي لنظام الآندرويد أو تحميلها من خلال نظام الآي أو إس للآندرويد.