جريدة الزمان

فن

«ليلة سقوط سعيد» تبهر الجمهور على مسرح «هوسابير»

فريق العرض
بسمة عبد الحكيم - تصوير: سامح علي -

قدمت فرقة "فن تياترو"، العرض الأول لمسرحية "ليلة سقوط سعيد" على مسرح "هوسابير"، في حضور جماهيري ضخم في أجواء رمضانية.

وعلى الرغم من ارتفاع درجة الحرارة الغير مسبوقة، إلا أن هذا لم يمنع الجمهور من الحضور، فمن بين الرائع والمدهش والملفت للأنظار هو الحضور الجماهيري الضخم وإمتلاء المسرح بكامل العدد.

بالإضافة إلى أن المسرحية تنتمي إلى ما يسمى بـ«المسرح الفقير»، حيث التقشف في كل شيء إلا الخيال، كما أنها تخلوا من النجوم السوبر ستار، إلا أن المسرحية نالت إعجاب الجماهير حيث أستمر العرض للساعات الأولى من صباح اليوم التالي، وقد تخلل العرض المسرحي فقرات غنائية واستعراضية متعددة ومتنوعة.

والمميز للعرض المسرحي أنه يتسم بالجرأة على الصعيد الإجتماعي والتربوي فأكثر ما يميز المسرحية أنها أكثر من مجرد خشبة مسرح ، أو فتح ستار ، أو أداء تمثيلي ، فالمسرحية تعد إبداع فني وإسقاط على الأحداث السابقة وكذلك العادات والتقاليد المتعارف عليها والسلوكيات اليومية للمجتمع المصري خاصة في فترة ثورة 25 يناير 2011 ، فبذلك يعد العرض المسرحي بأنه مزيج بين الواقع الجاد والكوميديا الساخرة .

مسرحية " ليلة سقوط سعيد " بطولة كل من: "( فرقة فن تياترو ) رائد محمود، نور مصطفى، أحمد عبد الصبور، رامي عشوب، علاء توفيق، وعرفة مشهور، بوسي محمد ، منة محمد ، رامز رمزي، محمد علاء ، محمد عبد الجواد، علي عبده، باسل غيث، محمود طعيمة، طه إسماعيل، أحمد فواز، عبد الرحمن طارق، عبد الرحمن جبريل، ماجد وليام، محمد خالد، عبد الله محسن، سيد الصعيدي، رامي جمال".