سياسة

نائب الواسطى يحصل على 9 مليون جنيه من التخطيط لإقامة مرافق خدمية جديدة

جريدة الزمان

حصل النائب عصام خلاف، عضو مجلس النواب عن دائرة الواسطة بمحافظة بني سويف،على اعتماد مالي من وزارة التخطيط والإصلاح الإداري قدره 9 مليون و600 ألف جنيه، استجابة لمطالب المواطنين بإنشاء وإقامة عدد من المرافق الخدمية بدائرة المركز.

 

حيث وافقت الوزارة على إدراج 5 مليون جنيه بخطة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى بإنشاء كوبري مشاة أعلى السكة الحديد، كما وافقت الوزارة على اعتماد 3 مليون جنيه لصرف شارع طراد النيل، كما وافقت الوزارة على اعتماد مالي قدره 850 ألف جنيه، لإنشاء وحدة إطفاء أسفنط

 

كما وافقت الوزارة على توفير اعتماد مالي قدره 300 ألف جنيه لإنشاء كوبري بقرية ونا القس، وآخر قدره 500 ألف جنيه لتغطية جزء من ترعة الطولونية.

 

وكان النائب عصام خلاف، عضو مجلس النواب عن مركز الواسطى بمحافظة بني سويف، قد تقدم بأربعة طلبات إحاطة موجه إلي السادة الوزراء المعنيين، بإنشاء وإقامة عدد من المرافق الخدمية.

 

كما تقدم ببيان عاجل إلي السبد وزير النقل، بخطورة تأخر تنفيذ كوبري مشاة أعلى شريط السكة الحديد، بعد أن حصد أرواح عدد من المواطنين، مطالبا رئيس المجلس بتبني الأمر، وهو ما دفع رئيس البرلمان إلي مخاطبة وزارة التخطيط بسرعة توفير الاعتمادات المالية اللازمة.

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق