جريدة الزمان

منوعات

رائحة البن تجذب عشاق القهوة في المهرجان الأول من نوعه بعمان

محمد فؤاد -

عرضت فضائية، قبل قليل، فيديو يرصد مهرجان عمان لعشاق القهوة وكل ما يتعلق بها ليكون بذلك المهرجان الأول من نوعه في المملكة الأردنية الهاشمية.

وسيكون المهرجان جامعًا للعديد من شركات القهوة، وكل ما يتعلق بالمشروب الأول في الأردن لثلاثة أيام متواصلة ضمن أجواء فنية وترفيهية منوعة ومناسبة لكافة الفئات العمرية والاهتمامات المختلفة.

واحتضنت العاصمة الأردنية عمان مهرجان عمان للقهوة، الذي تم اطلاقه بهدف خدمة المجتمع المحلي وفتح المجال أمام الشركات العاملة في مجالات القهوة لعرض منتجاتها للحضور.

وشاركت 30 شركة شاركت في المهرجان، وعرضت منتجاتها للمجتمع الأردني الذي تعتبر القهوة لديه واجهةً للثقافة العربية فضلًا عن كونها المشروب الأول لدى الأردنيين.

زائر المهرجان ومنذ دخوله قاعة المعرض يشم رائحة القهوة في كل اركانه، وهى رائحةٌ تجذب المارة في الشارع للدخول للمهرجان والتعرف على أشكالها وانواعها وحتى المنتجات التي تدخل في مكوناتها القهوة.

محلاتٌ شرب القهوة وشركات معدات تصنيع القهوة والحلويات التي يتناولها الشخص مع القهوة وحتى القهوة المصنعه من مواد طبيعية غير البن والكثير من المنتجات تعرض على مدار ثلاثة أيام في مهرجانٍٍ يترجم حالة العشق بين القهوة ومحبيها.